02 دجنبر 2022

رونو تعلن عن مرحلة جديدة لمنظومتها الاقتصادية

رونو تعلن عن مرحلة جديدة لمنظومتها الاقتصادية

كشفت مجموعة رونو المغرب عن تطوير مشاريع جديدة للسيارات تشتمل تدريجيا على تكنولوجيات مجموعة رونو في مجال الكهربة.

وتعزز مجموعة رونو التزامها لتنمية منظومة رونو الاقتصادية من خلال التوقيع على مرحلة جديدة ترفع هدف الإمدادات المحلية إلى 2.5 مليار أورو ابتداء من 2025، سعيا لتحقيق هدف 3 ملايير أورو. كما تلتزم مجموعة رونو المغرب بالزيادة من مستوى الإدماج المحلي ليصل إلى 80  في المائة في المستقبل.

ووقعت مجموعة رونو المغرب ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي على اتفاقية تحدد أهداف جديدة لتنمية منظومة رونو الصناعية. وتؤكد هذه الاتفاقية الدعم الثابت للمملكة لهذه الدفعة الجديدة التي يجسدها الالتزام بتنمية نشاط المجموعة بالمملكة ونشاط مجموع فرع صناعة السيارات بالمغرب.

وقد تم تنظيم هذا اللقاء بحضور وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي مولاي حفيظ العلمي والمدير العام لمجموعة رونو لوكا دي ميو.

وقد مكن ذلك من إطلاق دينامية صناعية جديدة، حيث كشفت مجموعة رونو المغرب عن أول داسيا سانديرو موجهة للسوق المغربية ومصنعة في معمل سوماكا. وسيتم الشروع في تسويق سانديرو الجديدة انطلاقا من شهر شتنبر.

 

إقرأ أيضاً  حزب الأصالة والمعاصرة مستعد للتعاون مع كافة الأحزاب

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.