18 غشت 2022

المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو فئة الشبان والشابات : يشارك في بطولة العالم بالعاصمة البلغارية صوفيا

المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو فئة الشبان والشابات : يشارك في بطولة العالم بالعاصمة البلغارية صوفيا

يشارك المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو، فئة الشبان والشابات، في بطولة العالم، المرتقبة في العاصمة البلغارية صوفيا، في الفترة الممتدة ما بين 1 و9 غشت 2022.

وغادر المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو صنف الشبان والشابات اليوم 29 يوليوز 2022أرض الوطن في إتجاه العاصمة البلغارية صوفيا قصد المشاركة في بطولة العالم الشبان والشابات في الفترة الممتدة مابين 1 و9 غشت 202، ويتكون الوفد المغربي من السادة :
حماد الشنتواني: رئيسا للوفد رفقة الاطر التقنية : مصطفى العمراني يوسف بوخاليط عادل بنكرطي وعفاف اجلي .
فئة الإناث :
أقل من 46 كلغ : نزهة العسال – أقل من 49 كلغ : آسية النويني – أقل من 52 كلغ : إكرام لمودن – أقل من 55 كلغ : هبة بياض – أقل من 59كلغ : آسية الإدريسي – أقل من 63 كلغ : صوفية بن يونس – أقل من 68كلغ : أميمة بومح – اكتر من 68 كلغ : حجیبۃ حرکات .
فئة الذكور :
أقل من 45كلغ : سالم إجعجاعن – أقل من 48كلغ : محمد امين بوزركتون – أقل من 51 كلغ : محمد التاقي – أقل من 55 كلغ : رضا اعوينات – أقل من 59 كلغ : حسن أبركان – أقل من 63 كلغ : باسيدي محمد – أقل من 73 كلغ : هيثم الزغوطي – أكثر من 78 كلغ : عبد الرحمن عوكاشة.
للإشارة تعرف هذه البطولة العالمية مشاركة 128 دولة وازيد من 800 لاعب ولاعبة سيخوضون غمار هذه المنافسة بقانون التحكيم الدولي الجديد .


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.