11 غشت 2022

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدم المدير التقني الجديد كريس فان بويفيلد

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدم المدير التقني الجديد كريس فان بويفيلد

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة 29 يوليوز، المدير التقني الجديد البلجيكي كريس فان بويفيلد.

وأكد السيد كريس فان بويفيلد، أنه سعيد بالاشتغال بالمغرب، والتعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موضحا أن الإمكانيات التي تتوفر عليها بلادنا تساعد على العمل .
وقال المدير التقني الجديد، إن المغرب يتوفر على بنيات تحتية في المستوى، ولا مجال للأعذار في هذا المجال، مشيرا إلى أن هناك العديد من التحديات تنتظره من أجل إنجاح عمله، التي تبدأ بمساعدة اللاعبين لتقديم أحسن ما لديهم من إمكانيات، والاهتمام بالنوادي فضلا عن التنقيب على اللاعبين الصغار .
وأضاف كريس فان بويفيلد، أن العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يمتد لسنتين قابلتين للتحديد.

ومن جهته أبرز فوزي لقجع، الإمكانيات التي يتوفر عليها المغرب من أجل إنجاح عمل المدير التقني الجديد، مشيرا إلى أن بلادنا تتوفر على بنيات تحتية في المستوى من قبيل مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أيضا، أن المغرب بلد شغوف بكرة القدم ويتوفر على العديد من المواهب تحتاج فقط إلى الصقل، وهذا لن يكون إلا بتنظيم الفئات السنية الصغرى بشكل احترافي وتوفر الأندية على مراكز التكوين، تعمل بدورها على بشكل احترافي وفق رؤية تقنية واضحة المعالم، موضحا في السياق ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتوفر بدورها على مراكز جهوية.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

إقرأ أيضاً  نهائي كأس العرش 2020-2021 : الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحدد توقيت المباراة (بلاغ)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.