27 أبريل 2024

كأس العالم للأولمبياد الخاص 2022 : المنتخب المغربي يشارك في النهائيات

Maroc24 | رياضة |  
كأس العالم للأولمبياد الخاص 2022 : المنتخب المغربي يشارك في النهائيات

أعلن المنتخب المغربي لكرة القدم للأولمبياد الخاص مشاركته، ضمن نهائيات كأس العالم للأولمبياد الخاص، التي ستجرى ما بين 30 يوليوز و6 غشت المقبل بمدينة ديترويت بولاية ميتشغان الأمريكية.

ويتكون الوفد المغربي المشارك، من 20 فردا موزعين بين 16 لاعبا، حيث يترأس نسيم الشرادي الوفد ،بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة، ومدرب المنتخب إلياس بنطالب، ومساعده جعفر تاكموتي، وطبيبة الوفد، الدكتورة نادية شفيق.

وجدير بالذكر أن الكأس يعرف مشاركة 22 منتخبا، من 21 دولة، في فئتي الذكور والإناث، من بينها 4 دول تمثل منطقة شمال إفريقيا والشرق، وهي المغرب والسعودية في فئة الذكور، ومصر والإمارات العربية المتحدة في فئة الإناث، وتضم مجموعة المنتخب المغربي الذكور كل من منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، وكوريا.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص على النحو التالي: محمد أخريخر، عبد الحق أقطيري، بلال بنحاس، سيف الدين مسباق، مصطفى ياسين ربي، محمد البوبسي، صلاح الدين السدراوي، ياسر حروش، وإبراهيم قرطاس، بينما ضمت تشكيلة منتخب الجامعة الدولية للرباط، كلا من إلياس بوطيب، إلياس ديدي العلوي، محمد إيهاب درايس، علي فاضيل، أيمن خشاب، يوسف لقصير، ياسر لوزان، أحمد الدين مكاوي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.