22 يوليوز 2024

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدعو الدول الإفريقية إلى الاقتداء بالمغرب

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدعو الدول الإفريقية إلى الاقتداء بالمغرب

أشاد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، بحرص المغرب على تنمية وتطوير الممارسة الكروية والبنية التحتية في المملكة وفي الدول الإفريقية، مشيرا إلى أنه يتمنى لو أن العديد من الدول الإفريقية تحذو حذو المغرب في هذا المجال.
قال باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن المغرب يساهم في تطوير الممارسة الكروية في القارة الإفريقية، وقدم ومازال يقدم الكثير من الخدمات للكرة الإفريقية، مشيرا إلى أن العديد من رؤساء اتحادات كرة القدم القارية، يطلبون منه تقديم الشكر إلى المملكة المغربية لمساهمتها في تنمية التنمية الكروية في بلدانهم.

وتحدث موتسيبي، في ندوة صحفية، الجمعة 22 يوليوز 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عن مساهمة المملكة المغربية، أيضا، في تطوير كرة القدم النسوية، من خلال احتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان السيدات”، وذلك بفضل “الإرادة الحقيقية” للمغرب، تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.