19 يوليوز 2024

الوكالة الحضرية لمراكش تحدث شباكاً خاصاً لمغاربة العالم

الوكالة الحضرية لمراكش تحدث شباكاً خاصاً لمغاربة العالم

قامت الوكالة الحضرية لمراكش بإحداث شباك خاص موجه للمغاربة المقيمين بالخارج، تتمثل مهمته في إرشادهم ودراسة ملفاتهم المتعلقة بقطاع البناء والتعمير.

وذكر بلاغ للوكالة الحضرية لمراكش، أن هذه المبادرة تندرج في إطار تنزيل توجيهات وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، والمتعلقة بالإجراءات العملية لمواكبة المقام الصيفي للمغاربة المقيمين بالخارج، وتجويد الخدمات المقدمة لهذه الفئة من المواطنين.

ووضعت الوكالة الحضرية لمراكش، في هذا الصدد، نظاما للمداومة حتى تتمكن من استقبال أكبر عدد ممكن من المغاربة المقيمين بالخارج، والعمل على دراسة ومعالجة طلباتهم بالدقة والسرعة المطلوبة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه وحفاظا على سلامة وصحة المواطنين ومن أجل الحد من انتشار والإصابة بعدوى (كوفيد- 19) وضعت الوكالة الحضرية لمراكش موقعها الالكتروني رهن إشارة المغاربة المقيمين بالخارج للحصول على خدمات المؤسسة عبر الرابط التالي: www.aumarrakech.ma”، كما يمكن الاتصال بالرقم الأخضر (0802000100).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.