22 فبراير 2024

الوكالة الحضرية للحسيمة تتخذ مجموعة من التدابير لتحسين ظروف استقبال الجالية المغربية

الوكالة الحضرية للحسيمة تتخذ مجموعة من التدابير لتحسين ظروف استقبال الجالية المغربية

اتخذت الوكالة الحضرية للحسيمة سلسلة من التدابير الرامية إلى تجويد الخدمات المقدمة لمغاربة العالم وتحسين ظروف استقبالهم خلال فصل الصيف الجاري.

وأفادت الوكالة، في بلاغ لها، بأنها عملت في إطار التجاوب الفعلي مع رغبات أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج لقضاء مصالحهم وإعطاء العناية اللازمة لمشاكلهم قصد إيجاد الحلول الملائمة لها، على إحداث شباك خاص بمغاربة العالم بمقرها المتواجد بشارع محمد الخامس بمدينة الحسيمة، خلال الفترة الصيفية، بغية الإسراع بمعالجة ملفاتهم و قضاء شؤونهم الإدارية.

كما ستعمل الوكالة، وفقا للمصدر ذاته، على تنظيم مداومة خارج أوقات العمل بما في ذلك يوم السبت، وأيام العطل وذلك طيلة فصل الصيف.

فضلا عن ذلك، سيتم تنظيم الأبواب المفتوحة بين 8 و 12 غشت المقبل، وذلك قصد تعزيز التواصل والتحسيس ببرامج و مهام الوكالة الحضرية، ونوعية الخدمات التي تقدمها، مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لمنع الإصابة والحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

في سياق متصل، وضعت الوكالة رقم الهاتف 05.39.98.38.95 رهن إشارة مغاربة العالم قصد الإجابة على انشغالاتهم بخصوص ميدان التعمير وطلب المعلومات حول المواضيع التي تهمهم.

كما سيتم تقديم مجموعة من الخدمات عن بعد عبر الفضاء الخاص بمغاربة العالم على موقع الوكالة الحضرية للحسيمة : https://www.auah.ma/fr/node/621

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.