13 يوليوز 2024

الوكالة الحضرية لبرشيد تُحدث شباكاً خاصاً بالمغاربة المقيمين بالخارج

الوكالة الحضرية لبرشيد تُحدث شباكاً خاصاً بالمغاربة المقيمين بالخارج

أعلنت الوكالة الحضرية لبرشيد بنسليمان أنه سيتم ابتداء من فاتح غشت 2022 إحداث شباك خاص بالمغاربة المقيمين بالخارج من أجل دراسة ملفاتهم وقضاياهم وتظلماتهم التي تهم قطاع التعمير والبناء.

وجاء في بلاغ للوكالة، أنه سيتم إحداث هذا الشباك طيلة أيام الأسبوع وذلك بمقرها الرئيسي الكائن بطريق مديونة بقعة رقم 01 تجزئة ليالي 2 بمدينة برشيد، وكذا بملحقتها بمدينة بنسليمان والكائنة بتجزئة شمس المدينة، بقعة رقم 56.

وأشار البلاغ إلى أنه يمكن لمغاربة العالم استعمال الأرقام الهاتفية التالية 05222324058 و 0523290271 المخصصة لهم حتى متم شهر غشت 2022.

كما ستحرص الوكالة على تنظيم مداومات بعد الأوقات الرسمية ويوم السبت لاستقبال أكبر عدد من مغاربة العالم مع العمل على تسريع معالجة ملفاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم عملية الأبواب المفتوحة لفائدتهم خلال المدة الممتدة ما بين 08 و12 غشت 2022 وذلك بغية تعزيز التواصل والتحسيس ببرامج الوكالة الحضرية لبرشيد بنسليمان ونوعية الخدمات المقدمة من طرفها.

وحسب الوكالة، فإن إحداث هذا الشباك يأتي تفعيلا للإجراءات المتضمنة بالدورية الصادرة عن السيدة وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عدد 1191 بتاريخ 21 يونيو 2022، وفي اطار العناية الخاصة التي توليها هذه الوزارة لمواكبة المقام الصيفي للمغاربة المقيمين بالخارج.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة تحرص على اتخاد جميع التدابير التنظيمية واللوجستيكية الكفيلة بضمان تنظيم هذه التظاهرة وفق اجراءات السلامة لمنع الاصابة والحد من انتشار فيروس كوفيد 19، مع إعطاء الأولوية لاستعمال الوسائل الحديثة للتواصل عن بعد.

وللمزيد من المعلومات، دعت الوكالة إلى زيارة البوابة الإلكترونية للوكالة الحضرية لبرشيد بنسليمان عبر الرابط التالي : www.aub.ma .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.