14 يوليوز 2024

الوكالة الحضرية للعرائش تتخذ مجموعة من الاجراءات الخاصة بمغاربة العالم

Maroc24 | جهات |  
الوكالة الحضرية للعرائش تتخذ مجموعة من الاجراءات الخاصة بمغاربة العالم

قررت الوكالة الحضرية للعرائش-وزان اتخاذ اجراءات خاصة لفائدة مغاربة العالم من أجل معالجة قضايا التعمير والبناء التي تخصهم.

وأوضح بلاغ للوكالة أن هذه الإجراءات تندرج في إطار مواكبة المقام الصيفي لمغاربة العالم بالمغرب خلال سنة 2022 وتحسين استقبالهم، بهدف مساعدتهم على قضاء مصالحهم ومعالجة قضاياهم المتعلقة بالتعمير بالسرعة المطلوبة.

وقررت الوكالة الحضرية للعرائش-وزان، مع الحرص التام على احترام كل التدابير الوقائية والاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كوفيد 19، على إحداث شباك خاص بمغاربة العالم بمقريها بمدينة العرائش و بمدينة وزان خلال الفترة الصيفية، وتنظيم مداومة خارج أوقات أيام عمل الأسبوع إلى غاية السادسة والنصف مساءا ابتداء من يوم الاثنين القادم و إلى غاية 31 من شهر غشت القادم .

كما عملت الوكالة على وضع سجلين، أحدهما بالمقر الرئيسي للمؤسسة بالعرائش والآخر بمقر ملحقتها بوزان مخصصين لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج لإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم، وتنظيم الأبواب المفتوحة من 08 إلى 12 غشت القادم لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج بهدف تعزيز التواصل والتحسيس ببرامج ومهام الوكالة الحضرية ونوعية الخدمات المقدمة من طرفها داخل مجال نفوذها الترابي.

وخصصت الوكالة رقما هاتفيا لمغاربة العالم قصد تقديم أجوبة تهم انشغالات المعنيين بخصوص المساطر والخدمات المقدمة في ميدان التعمير، ومدهم بالمعلومات حول المواضيع التي تهمهم، بالموازاة مع وضع كل خدمات الوكالة الحضرية للعرائش-وزان رهن إشارتهم عن بعد.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.