02 دجنبر 2022

اتصالات المغرب تطلق خدمة جديدة

اتصالات المغرب تطلق خدمة جديدة

أقدمت اتصالات المغرب، مرة أخرى، على إثراء عرضها بإطلاق خدمة “إم-تي-تي-في”، و تأتي هذه الباقة التلفزية المتنوعة و التي تحتوي على قنوات عربية و غربية و أخرى خاصة بالأطفال لتثري عروض اتصالات المغرب التي ما فتئت تتنوع لتوفير المزيد من المحتوى والراحة لزبنائها، من خلال وضع أفضل التكنولوجيا في خدمتهم.

و توفر هذه الخدمة الجديدة لاتصالات المغرب، تجربة تلفزية فريدة تتمثل في الجودة العالية للصورة، مع حزم تلفزيونية غنية ذات محتوى غير محدود، إضافة إلى قنوات متخصصة ناهيك عن خاصية »التلفزة عند الطلب »، والتي تسمح للزبون بالتحكم في برامجه المفضلة مباشرة ومشاهدة البرامج التي لم يتمكن من رؤيتها وقت بثها.

و ستمكن هذه الخدمة الجديدة الزبون من الوصول إلى المحتوى عن طريق، الهاتف النقال أو اللوحات الإلكترونية أو الكمبيوتر مما يجعلها دات ميزات حصرية لتجربة تلفزيون فريدة من نوعها بالمغرب .

و حرصا منها على حماية الأطفال و الناشئين فقد فعلت اتصالات المغرب خاصية الرقابة الأبوية حتى يتمكن أفراد الأسرة المتخرطين في هذه الخدمة من مشاهدة القنوات بكل أمان في جو عائلي .

إقرأ أيضاً  "يوتيوب شورتس" للفيديوهات القصيرة قريبا في مئة بلد

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.