24 يوليوز 2024

دي ماريا يلتحق رسميا بجوفنتوس وبوغبا على الطريق

Maroc24 | رياضة |  
دي ماريا يلتحق رسميا بجوفنتوس وبوغبا على الطريق

أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ، اليوم الجمعة تعاقده رسميا مع الجناح الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، فيما وصل لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى تورينو تمهيدا لعودته مجددا إلى صفوف “السيدة العجوز”.

ونشر جوفنتوس عبر صفحته على تويتر بياناً جاء فيه “أنخل دي ماريا بات لاعباً من جوفنتوس” من دون تحديد مدة العقد”.

وكان الدولي الأرجنتيني خضع اليوم الجمعة للفحص الطبي الروتيني قبل توقيع العقد الذي سيتقاضى بموجبه 7 ملايين يورو لموسم واحد وفق ما أفادت التقارير في إيطاليا.

وأمضى دي ماريا ( 34 سنة) سبعة أعوام في سان جرمان توج خلالها بكل من لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا خمس مرات، إضافة لإحرازه كلاً من كأس الرابطة وكأس الأبطال المحليتين أربع مرات ووصوله الى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي عام 2020.

ويبدو جوفنتوس مصمماً على استعادة لقب الدوري الإيطالي الذي تنازل عنه في الموسمين الماضيين لصالح الجارين إنتر وميلان توالياً، من خلال إجراء تعاقدات مؤثرة جداً هذا الصيف قد يكون أبرزها عودة بوغبا الذي وصل الى تورينو مساء الجمعة تمهيداً للتوقيع مع فريقه الجديد-القديم.

وسينضم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق البالغ 29 عاماً بعقد حر الى صفوف “بيانكونيري”، مقابل راتب سنوي مقدَّر بـ8 ملايين يورو زائد 2 مليون يورو مكافآت.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.