25 يوليوز 2024

بطولة ويمبلدون 2022 : نادال يعرب عن سعادته بالتأهل لربع النهائي

Maroc24 | رياضة |  
بطولة ويمبلدون 2022 : نادال يعرب عن سعادته بالتأهل لربع النهائي

أعرب الإسباني رافاييل نادال عن سعادته الغامرة بالتأهل إلى ربع نهائي ويمبلدون، وذلك عقب تغلبه أمس الإثنين على الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب بثلاث مجموعات دون رد في الدور الرابع.

وقال نادال في تصريحات نقلها موقع رابطة اللاعبين المحترفين “واصلت اللعب بصورة إيجابية في المباراة، حتى ربما الشوط الذي ظهرت فيه بصورة سيئة عند نتيجة (5-3) في المجموعة الثالثة”.

وأضاف: “هذه مباراة إيجابية للغاية أمام خصم صعب، بوتيتش يتطور بصورة مذهلة منذ العام الماضي، وبالتالي تهانينا له على هذا التطور الرائع”.

وتابع “على الصعيد الشخصي وبعد كل ما حدث في آخر شهرين، التواجد في ربع نهائي ويمبلدون بعد 3 سنوات عن آخر مشاركة هنا، يعد إنجازا هائلا بالنسبة لي، وأنا سعيد للغاية”.

وعن مواجهته المقبلة في ربع النهائي أمام تايلو فريتز، علق نادال “هو يلعب بصورة مميزة ويحظى بعام هائل، توج خلاله بلقبه الأول في بطولات الأساتذة وكان ذلك أمامي في النهائي، ستكون مباراة صعبة، ولكن هذا هو ربع نهائي ويمبلدون فماذا أتوقع غير ذلك؟”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.