08 غشت 2022

كأس إفريقيا للأمم للسيدات المغرب 2022 : المنتخب التونسي يفوز على نظيره الطوغولي (4-1)

كأس إفريقيا للأمم للسيدات المغرب 2022 : المنتخب التونسي يفوز على نظيره الطوغولي (4-1)

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم النسوية على نظيره الطوغولي بأربعة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم للسيدات لكرة القدم (المغرب 2022).

وافتتحت اللاعبة مريم هويج حصة الأهداف لصالح “سيدات قرطاج” في الدقيقة الأولى من المباراة، لتوقع بذلك على واحد من أسرع الأهداف في البطولة القارية.

وعند الدقيقة ال 12 ، نجحت صابرين اللوزي في تسجيل ثاني أهداف المنتخب التونسي، لكن سرعان ما جاء الرد من الطوغو ، بعدما وقعت أوديت غنينتيغما هدفا لصالح منتخب بلادها (د 22) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم تونس بهدفين لواحد.

وفي الشوط الثاني ، عادت اللاعبة صابرين اللوزي، لتوقع هدفها الثاني والثالث للمنتخب التونسي (د 60) ، قبل أن توقع الطوغولية أموكلو أمي، هدفا ضد مرماها (د 71) ، لتنتهي المباراة بفوز منتخب تونس على الطوغو بأربعة أهداف لواحد.

وبهذا الفوز، تصدر منتخب تونس المجموعة الثانية (3 نقاط) ، فيما يتواجد منتخب الكاميرون في المركز الثاني بنقطة واحدة، مناصفة مع زامبيا، في حين جاء منتخب الطوغو في المركز الأخير بدون نقاط.

و م ع

إقرأ أيضاً  كأس إفريقيا للأمم للسيدات 2022 : لاعبات مغربيات في التشكيلة المثالية

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.