26 شتنبر 2022

الرجاء ينتزع اللقب من فريق شبيبة القبائل الجزائري

الرجاء ينتزع اللقب من فريق شبيبة القبائل الجزائري

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من الفوز على نظيره فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما بدولة بنين في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية للعبة  مساء يوم السبت .

وتُوج النسور الخضر باللقب، بعد لقاء ناري جمع بين الفريقين، خلال أحداث الشوط الثاني بعد تعرض اللاعب العرجون للبطاقة الحمراء.

كما جاءت أهداف الرجاء عن طريق سفيان رحيمي وملانجو، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاري سفيان رحيمي بعد تمريرة سحرية من وسط الملعب داخل منطقة الجزاء الذي راوغ حارس مرمى فريق شبيبة القبائل وسدد الكرة في الشباك.

جدير بالذكر أن لاعب الرجاء سفيان رحيمي،قام خلال هذا اللقاء بإنجاز تاريخي بتسجيله هدف فريقه الأول أمام شبيبة القبائل الجزائري.

كما أصبح رحيمي أول لاعب في تاريخ الرجاء يسجل له في نهائيين لذات المسابقة وتواليا بعدما سجل في ذهاب نهائي نسخة 2018 أمام فيتا كلوب الكونغولي هدفين من الثلاثية التي كان قد فاز بها الرجاء بالدار البيضاء.

إقرأ أيضاً  إقالة مُدرب الاتحاد بعد خسارة البطولة العربية أمام الرجاء

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.