07 يوليوز 2022

السعودية تستضيف بطولة العالم لذوي الإعاقة 2022 في كرة الطاولة

السعودية تستضيف بطولة العالم لذوي الإعاقة 2022 في كرة الطاولة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة اختيار السعودية لاستضافة بطولة العالم لكرة الطاولة لذوي الإعاقة في مدينة الرياض خلال الفترة من 16 إلى 18 شتنبر 2022.

وجاء الإعلان الرسمي في موقع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، موضحا أن اختيار المملكة تم بناءً على ما تتمتع به من إمكانيات عالية لاستضافة بطولات دولية، إلى جانب جهود رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالله البار ومجلس إدارته في تقديم ملف استضافة مميز من خلال العرض الذي قدم لوفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الذي زار الرياض قبل أسبوعين.

وكان وفد الاتحاد الدولي قد زار الرياض للوقوف على استعدادات المنشآت والصالات التي ستقام عليها المباريات والتدريبات، إضافة للمنشآت الطبية والداعمة للبطولة، علاوة على الدعم الذي يحظى به اتحاد الطاولة في المملكة من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالله البار أن الدعم الذي تتلقاه الرياضة عموما في بلاده أسهم في تمكّن اتحاد اللعبة من تحقيق الانجازات والبطولات إلى جانب الوصول لاستضافة بطولات عالمية كبرى، معتبرا ذلك الدعم محفزًا كبيرًا، لاسيما مع المتابعة والاهتمام من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.