28 يونيو 2022

بطولة ويمبلدون لكرة المضرب 2022 : الإسباني رافاييل نادال يؤكد مشاركته في المسابقة

بطولة ويمبلدون لكرة المضرب 2022 : الإسباني رافاييل نادال يؤكد مشاركته في المسابقة

أكد النجم الإسباني رافاييل نادال، عزمه المشاركة في بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، التي ستقام بين 27 يونيو و10 يوليوز المقبل.

وقال نادال في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة بمدينة مايوركا الإسبانية”بالنظر إلى ما قمت به (في مايوركا) وما أشعر به (فيما يتعلق بالإصابة المزمنة في قدمه اليسرى) سأكون قادرا على اللعب في ويمبلدون”.

وأضاف المصنف الرابع عالميا والمتوج بأول بطولتي جراند سلام هذا العام، في أستراليا وفرنسا “سعيد جدا، الإحساس في قدمي غريب بعض الشيء، لكنهم أخبروني أن هذا طبيعي، وأن الأعصاب تعتاد شيئا فشيئا على الوضع الجديد، الشيء المهم أنني أشعر بألم أقل بكثير من ذي قبل”.

وتابع “الأمر المهم أنني لم أعرج لمدة أسبوع وتمكنت من التدريب بشكل جيد، هذا يقودني للسفر إلى لندن يوم الإثنين المقبل، وأعتزم المشاركة في بطولة ويمبلدون 2022”.

وتابع بالقول “متحمس لإمكانية اللعب في ويمبلدون، لم أتنافس على العشب منذ 3 سنوات، لذلك يجب أن أتحلى بالصبر، إنه سطح معقد للغاية لأن العديد من الأمور غير المنطقية تحدث”.

وأردف “أعلم أن الجولات الأولى صعبة للغاية، وسيتعين علي اجتياز المخاطر لأبقى في المنافسة”.

وخلص “سأخوض تدريبا لمدة أسبوع في لندن، وسألعب مباراتين وسوف نرى كيف تسير الأمور”.

يشار إلى أن نادال لم يشارك في ثالث البطولات الأربع الكبرى منذ عام 2019.

وفاز اللاعب الإسباني، الذي يعد الأكثر تتويجا ببطولات الجراند سلام في تاريخ كرة المضرب لدى الرجال (22)، بلقب ويمبلدون مرتين، في عام 2008 و2010.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.