28 يونيو 2022

البطولة الوطنية لسباق الدراجات 2022 : بنسليمان تحتضن منافسات البطولة بعد انقطاع دام سنتين

البطولة الوطنية لسباق الدراجات 2022 : بنسليمان تحتضن منافسات البطولة بعد انقطاع دام سنتين

تحتضن مدينة بنسليمان في الفترة من 18 الى 19 يونيو الجاري منافسات البطولة الوطنية لسباق الدراجات، والتي تعود الى الواجهة بعد غياب لمدة سنتين بسبب جائحة كورونا.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات بأن البطولة الوطنية للعبة ،تنظم بتنسيق مع الاتحاد الدولي للدراجات على غرار باقي الجامعات الوطنية في مختلف بقاع المعمور .

وتتوزع المنافسات ،التي ستشهد مشاركة قياسية لمتسابقات و متسابقي الاندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة ،بين صنف الكبار و أقل من 23 سنة .

و يتوقع أن تشهد المنافسة ندية كبيرة وصراعا محتدما من أجل الصعود الى منصة التتويج ، سيما في ظل النتائج الحسنة التي سجلتها كل فعاليات الدراجة الوطنية على مستوى السباقات الجهوية، علاوة على حضور العناصر المنتخب الوطني الذين أبلوا البلاء الحسن في جل السباقات الدولية ،التي شاركوا فيها خارج ارض الوطن سيما في طوافي البنين و الكاميرون للدراجات.

و بحسب برنامج المنافسة الذي سطرته الجامعة الملكية المغربية للدرجات، ستفتتح أطوار البطولة الوطنية يوم غد الجمعة بسباق ضد الساعة في فئتي الكبار و أقل من 23 سنة ذكورا و إناثا، ليليه يوم السبت سباق الكبيرات و أقل من 23 سنة على الطريق ، قبل أن يختتم عرس الأميرة الصغيرة يوم الأحد على إيقاع سباق الطريق لفئة الكبار و أقل من 23 سنة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.