29 يونيو 2022

تعيين غابرييلي تشوفي مدرباً جديداً لنادي فيرونا الإيطالي

تعيين غابرييلي تشوفي مدرباً جديداً لنادي فيرونا الإيطالي

أعلن نادي هيلاس فيرونا الإيطالي ، اليوم الثلاثاء ،عن تعيين مدرب أودينيزي السابق غابرييلي تشوفي للإشراف عليه بعقد لمدة عامين، وذلك خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي ترك منصبه في أواخر ماي الماضي.

ووقّع تشوفي (46 سنة) عقدا مع فيرونا “حتى 30 يونيو 2024” وفق ما أفاد النادي الذي خسر خدمات تودور بعدما استقال الأخير بسبب اختلاف في وجهات النظر مع الإدارة.

ونجح تودور في قيادة فيرونا المتواضع الى المركز التاسع في الدوري الموسم المنصرم، معتمدا على ثلاثي هجومي ناري مؤلف من الارجنتيني جيوفاني سيميوني والتشيكي أنتونان باراك وجانلوكا كابراري حيث تخطى كل منهما حاجز العشرة أهداف.

واستلم تودور مهمة الاشراف على فيرونا في شتنبر الماضي خلفا لأوسيبيو دي فرانتشيسكو الذي خسر الفريق معه مبارياته الثلاث الاولى من الدوري.

وبدوره، كان تشوفي من دون وظيفة بعدما قرر أودينيزي عدم الابقاء على خدماته، وهو الذي استلم المنصب في دجنبر الماضي بعد إقالة لوكا غوتي.

ولطالما عمل تشوفي كمدرب مساعد، لاسيما في برمنغهام الإنجليزي موسم 2016-2017 حين كان الأخير تحت إشراف مواطنه النجم الدولي السابق جانفرانكو زولا، والدوري الإماراتي مع الجزيرة (2015-2016) والظفرة (2017-2018)، فيما استلم مهام المدرب الأول مع كراولي تاون المنافس في دوري المستوى الرابع “ليغ 2” في إنجلترا موسم 2018-2019.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.