27 يونيو 2022

نادي مانشستر سيتي يعلن ضم النرويجي إرلينغ هالاند

نادي مانشستر سيتي يعلن ضم النرويجي إرلينغ هالاند

أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، اليوم الاثنين، إبرام صفقة ضم المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند رسميا لمدة خمسة مواسم ،بقيمة تصل إلى 51 مليون استرليني (55 مليون يورو).

وسينضم المهاجم النرويجي صاحب الـ21 سنة إلى سيتي رسميا يوم 5 يوليوز المقبل، بعقد يمتد حتى صيف 2027 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشف هالاند في تصريحات للموقع الرسمي للسيتي، عن السبب وراء اختياره للنادي الإنجليزي، قائلا “السبب هو والدي (لاعب مانشستر سيتي السابق) في المقام الأول.. كما أنني و لدت في إنجلترا، وكنت مشجعا للسيتي طوال حياتي”.

وأردف “أعرف الكثير عن النادي.. وفي النهاية أشعر أنني في بيتي هنا، كما يمكنني التطور وتقديم أفضل ما لدي رفقة السيتي”.

وعما إذا كان أسلوب لعب السيتي يناسبه، أجاب هالاند “بالطبع، وإلا لما جئت إلى هنا.. أحب هذا الأسلوب وتقديم كرة قدم هجومية، كما أحب الإيجابية التي يتمتع بها الفريق”.

و أضاف “يمكنني التطور كثيرا مع (المدرب) بيب غوارديولا ، وآمل في تسجيل العديد من الأهداف.. تحدثت مع بيب كثيرا، ونتطلع للعمل معا”

وخلال العامين ونصف التي قضاها بصفوف “أسود فيستفاليا” سجل هالاند 86 هدفا في 89 مباراة، ليقود الفريق للتتويج بلقب كأس ألمانيا وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البوندسليغا موسم 2020/2021.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.