29 يونيو 2022

تصريح وحيد خاليلوزيتش بعد فوز المنتخب المغربي على جنوب إفريقيا

تصريح وحيد خاليلوزيتش بعد فوز المنتخب المغربي على جنوب إفريقيا

عبّر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، امتنانه ورضاه على أداء لاعبي المنتخب الوطني خلال الفوز أمام جنوب إفريقيا، بهدفين لواحد، في مباراة جمعت المنتخبين مساء أمس الخميس، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان قد انتهى الشوط الأول من هذا اللقاء، بتقدم منتخب جنوب افريقيا بهدف دون رد ،من توقيع المهاجم الأوسط لاي فوستر في الدقيقة الثامنة. ليقلب المنتخب المغربي خلال الشوط الثاني الطاولة على ضيفه الجنوب الافريقي حيث عادل الكفة في الشوط الثاني عبر المهاجم الأوسط يوسف النصيري في الدقيقة 51 ،و بعدها عبر البديل أيوب الكعبي في الدقيقة 87 .

وقال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، في تصريح صحفي لبوابة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “أولا، أهنيء اللاعبين، المباراة لم تكن سهلة، لأن الخصم قوي جدا، فاجأنا بهدف مبكر من أول فرصة أتيحت له، وجميع اللاعبين قدموا أداء جيدا، ولو أن النجاعة الهجومية لم تكن حاضرة كما ينبغي، إذ أننا ضيعنا الكثير من الفرص، ومع ذلك، أهنئهم على أدائهم عزيمتهم وإرادتهم”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.