03 دجنبر 2022

يونس بلهندة ينضم لفريق أضنة التركي

يونس بلهندة ينضم لفريق أضنة التركي

أعلن نادي أضنة ديمر سبور،عن تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي، يونس بلهندة، لثلاثة مواسم، مقابل 1.8 أورو سنويا، بعد عطالة كروية استمرت لحوالي 4 أشهر بعد فسخ عقده من طرف إدارة غلطة سراي، مارس الماضي.

وحسب تقارير صحافية تركية، فالمفاوضات مع يونس بلهندة بدأت منذ فترة قبل أن يقتنع الدولي المغربي بالعرض المقدم من رئيس النادي، مراد سانجاك .

وكانت إدارة نادي غلطة سراي التركي قد فسخت عقد اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، شهر مارس الماضي، بسبب تصريح صحافي أدلى به لوسائل الإعلام، وجه من خلالها انتقادات لإدارة الفريق لعدم تدخلها قصد تحسين أرضية ملعب “تورك تيليكوم” الذي احتضن مباراة الفريق أمام سيفاس سبور، وهو ما اعتبره المسؤولون عن غلطة سراي إساءةً للنادي.

جدير بالذكر أن يونس بلهندة /31 عاما/ لعب 99 مباراة في الدوري التركي الممتاز “السوبرليغ” مع نادي غلطة سراي، سجل خلالها 18 هدفًا فضلا عن 22 تمريرةً حاسمة، وتوج معه بالدوري المحلي مرتين، وبكأس تركيا، وبكأس السوبر التركي.

 

المصدر : هسبورت

إقرأ أيضاً  جنوب أفريقيا:السجن للرئيس زوما بتهمة تحقير المحكمة

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.