29 يونيو 2022

مباراة ودية دولية : خسارة المنتخب المغربي أمام نظيره الأمريكي 0-3

مباراة ودية دولية : خسارة المنتخب المغربي أمام نظيره الأمريكي 0-3

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الدولية الإعدادية، التي جمعت بينهما صبيحة اليوم الخميس على أرضية ملعب تي كي إل ستاديوم بمدينة سيسيناتي الأمريكية.

افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

وواصل المنتخب الأمريكي سيطرته على اللقاء مضيفا الهدف الثاني بعدها بدقائق قليلة من تسديدة قوية من اللاعب، تيم وياه، لم يقو الحارس ياسين بونو على صدها، لتنتهي الجولة الأولى بهزيمة المغرب بهدفين نظيفين.

وبعد ذلك خلال الجولة الثانية، تمكن المنتخب الأمريكي من إضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء سجلها، ريجي كانون، في حدود الدقيقة 66.

وتُعد مباراة اليوم هي الرابعة في تاريخ مواجهات المغرب والولايات المتحدة الامريكية، وفاز المنتخب المغربي في مباراتين وديتين 2/1 عام 1999، وبهدف دون رد سجله محمد مديجي عام 2006، وانتهت أول مباراة بينهما بالتعادل السلبي في دورة الألعاب الأولمبية في ميونخ 1976.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة جنوب أفريقيا وليبيريا في أول جولتين بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يومي التاسع والثالث عشر من يونيو الجاري.

وسيلعب منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 2022 أمام منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا أيام 23 و27 نوفمبر، و1 ديسمبر – على الترتيب-.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.