26 شتنبر 2022

انتهاء عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني

انتهاء عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني

كشفت الصحافة الإسبانية عن بعض تفاصيل العقد المقدم من نادي برشلونة لقائده النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، في حين أعرب جورجي ماس شريك ديفيد بيكام في ملكية نادي إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم عن تفائله بإمكانية انضمام ميسي إلى فريقه بناء على عقده مع برشلونة.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن برشلونة اقترح عقدا مع ميسي مدة 10 أعوام على أن يلعب الموسمين المقبلين في صفوف برشلونة، قبل أن ينهي مسيرته في اللعب بموسمين آخرين في صفوف إنتر ميامي ثم يعود إلى برشلونة في منصب سفير مدة 6 أعوام.

في حين كشفت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية عن أن رئيس برشلونة جوان لابورتا قدم العرض لوالد ميسي ووكيله أيضا، ويقضي العرض بتجديد عقده موسمين مقابل 50 مليون يورو في الموسم شاملة الضرائب.

ولأن الراتب الجديد أقل من راتبه الحالي فقد منح العرض ميسي ميزة بجعله سفيرا لنادي برشلونة، مقابل راتب قدره 10 ملايين يورو.

هذا بجانب دعم الفريق بصورة تسمح له بالعودة للفوز بالألقاب وبخاصة في دوري أبطال أوروبا. وينتهي عقد ميسي (33 عاما) الحالي مع برشلونة في آخر يونيو الجاري في حين قال لابورتا إن المحادثات الخاصة بتجديد العقد تحقق تقدما.

إقرأ أيضاً  ميسي أساسي بسوبر كلاسيكو الأرجنتين ضد البرازيل

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.