28 ماي 2022

السجن لمدة 3 سنوات لبطلة مسلسل“سمولفيل”

السجن لمدة 3 سنوات لبطلة مسلسل“سمولفيل”

أصدرت محكمة فيدرالية أميركية، أمس الأربعاء، حكما بسجن الممثلة الأميركية أليسون ماك؛ 3 سنوات إثر اتهامها بالانتماء لمنظمة «استعباد وإتجار جنسي».

ويعد الحكم، الصادر عن محكمة في بروكلين، بحق أليسون ماك المعروفة بدورها في مسلسل «سمولفيل» مخففا نظرًا لتعاونها مع السلطات الأمريكية .

في إبريل 2018 مثلت الممثلة الأمريكية أليسون ماك، أمام المحكمة بتهمة المساعدة في الاتجار بالجنس ضمن مجموعة متخفية في هيئة جماعة رصد حقوقية. كما ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي» القبض على كيث رانييري، زعيم الجماعة والتي أطلقت على نفسها «مجموعة المساعدة الذاتية» في مارس من العام ذاته بالمكسيك.

وزودت الممثلة، المعروفة  المحققين تسجيلات عن محادثة مع رانييري  التي كانت لها أهمية كبرى للادعاء، مما أدى إلى تخفيف العقوبة الصادرة بحقها.

و إلى جانب تعاونها مع المحكمة، قامت  أليسون ماك بالاعتذار  للضحايا خلال الجلسة، وقالت إن قلبها يعتصر «بالألم والشعور بالذنب» إزاء هذا «الفصل المريع» من حياتها، مضيفة “أخجل من طريقة تصرفي”.

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.