26 أبريل 2024

السيد محسن جازولي يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

السيد محسن جازولي يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

يشارك الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية ، السيد محسن جازولي ، في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس المنعقد من 22 إلى 26 ماي الجاري.

وذكر بلاغ لوزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، أن السيد الجزولي ، سيعقد بالمناسبة ، لقاءات ثنائية مع العديد من صناع القرار السياسي والاقتصادي لا سيما في قطاعات الطاقة وتكنولوجيا الفلاحة والأدوية والمناولة (l’outsourcing) والمالية والرقمنة.

ومن المتوقع أن يشارك رؤساء دول وحكومات وشخصيات من عالم الأعمال والمجتمع المدني والإعلام في هذا المنتدى الذي سيعقد حضوريا لأول مرة منذ أكثر من سنتين بسبب جائحة كوفيد 19 .

ويعد المنتدى ، الذي سينظم تحت شعار “التاريخ عند نقطة تحول: سياسات حكومية واستراتيجيات الأعمال” ، فضاء متميزا لتعريف كبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص الدولي بالمؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، و”إبراز رؤية جلالة الملك نصره الله التي تضع الاستثمار في قلب التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.