06 يوليوز 2022

التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الجهوي لجهة فاس مكناس

التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الجهوي لجهة فاس مكناس

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس السبت بمكناس، مؤتمره الجهوي لجهة فاس مكناس بحضور أعضاء من المكتب السياسي وأطر وبرلماني الحزب بالجهة.

وعرف المؤتمر في جلسته الإفتتاحية تقديم مداخلات استعرضت أبرز تدخلات الحزب منذ توليه تدبير الحكومة بعد انتخابات 8 شتنبر من العام الماضي.

كما تم تقديم سياق تنظيم المؤتمر الجهوي الذي يأتي بعد محطة جهة سلا على أن تختتم سلسلة المؤتمرات الجهوية في شهر يوليوز القادم.

وتوقف أعضاء المكتب السياسي في الجلسة الافتتاحية من المؤتمر، عند أبرز تدخلات الحكومة والمجهودات المبذولة لتزيل مجموعة من البرامج والمشاريع التنموية.

وأبرز أعضاء المكتب السياسي أهمية جهة فاس مكناس وما تزخر به من إمكانيات طبيعية وبشرية وكفاءات ليؤكدوا أن هذه الجهة لعبت دورا محوريا في الانتخابات البرلمانية والجهوية والمحلية الأخيرة.

ودعا أعضاء المكتب السياسي أعضاء الحزب بالجهة إلى الاستمرار في تأطير المواطنين ومواصلة كل الديناميات سواء منها الجهوية أو الوطنية التي أطلقها الحزب، والرامية لتنزيل برنامجه.

وشكل المؤتمر مناسبة لإبراز أهم توصيات ومخرجات المؤتمر الوطني السابع للحزب في شهر مارس الماضي وتجديده الثقة في رئيس الحزب عزيز أخنوش.

وتم بالجلسة الثانية من المؤتمر الجهوي عرض التقرير الأدبي، والبرنامج الجهوي للحزب ومخطط العمل بجهة فاس مكناس، وفتح نقاش حول هذه المحاور والمصادقة عليها، ليختتم المؤتمر بمحطة التصويت على أعضاء المجلس الجهوي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.