28 ماي 2022

البنزرتي وقرار الرحيل عن الوداد

البنزرتي وقرار الرحيل عن الوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، والبحث عن ناد جديد .

ويرجع قرار الاستقالة الى الإقصاء المر للفريق من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على يد منافسه كايزر شيفس الجنوب إفريقي. كما ان المدرب التونسي  لم ينتظر طويلا نهاية عقده والذي ينتهي الشهر المقبل، حيث وقع المدرب 71 عاما توكيلا رسميا لوكيل مصري للتفاوض نيابة عنه مع فريقين جديدين وهما الزمالك وبيراميدز.

 وجدير بالذكر ان الناصيري يحاول جاهدا  إقناع البنزرتي بالعدول عن قرار الاستقالة في الوقت الراهن، للحفاظ على الاستقرار التقني من أجل التتويج بلقب كأس العرش الذي بلغ الوداد دوره النصف النهائي، ولقب الدوري الاحترافي الذي يتربع على عرش صدارته، مع مطاردة شرسة من غريمه التقليدي الرجاء.

وفى سياق مختلف أغضب البنزرتي أنصار الوداد بقرار “غريب” قبل قمة بركان، حيث أعلن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن القائمة المستدعاة لمواجهة نهضة بركان، في مباريات الجولة الـ 23 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي“.

وعرفت القائمة ، استبعاد سفيان مودن مجددا رغم عودته أمس الإثنين إلى التدريبات مع الفريق الأول استعدادا للمواجهة، ما أغضب أنصار النادي الأحمر مجددا في ظل مطالبتها بالإعتماد على جميع اللاعبين.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.