29 مارس 2024

الأهلي المصري يتعادل مع وفاق سطيف الجزائري (2-2) ويضرب موعدا مع الوداد الرياضي في النهائي

الأهلي المصري يتعادل مع وفاق سطيف الجزائري (2-2) ويضرب موعدا مع الوداد الرياضي في النهائي

فرض الأهلي المصري ،حامل اللقب في العامين الاخيرين، التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت ، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، ويضرب موعدا مع فريق الوداد الرياضي في المباراة النهائية.

وكان الأهلي، الذي قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في القاهرة، سباقا للتسجيل عبر أحمد عبد القادر (2)، ورد وفاق سطيف بهدفين لأحمد قندوسي (45+1) ورياض بن عياد (61)، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل (90+3).

وكان الوداد البيضاوي قد حجز بطاقته، أمس الجمعة، بتعادله مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي (1-1) إيابا بعدما كان فاز ب 3-1 ذهابا في لواندا.

وتقام المباراة النهائية في 30 ماي الجاري في مدينة الدار البيضاء .

وهي المرة الخامسة عشرة التي يبلغ فيها الأهلي المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (10) ويرصد لقبه الثالث على التوالي ، فيما يسعى الوداد إلى إحراز لقبه الثالث في خامس مباراة نهائية بعدما توج باللقب عامي 1992 على حساب الهلال السوداني و2017 على حساب الاهلي بالذات .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.