نهضة بركان:نتائج سلبية وموسم كروي صعب

نهضة بركان:نتائج سلبية وموسم كروي صعب

يعاني نادي نهضة بركان لكرة القدم  من موسم كروي صعب وذلك بسبب حصده لمجموعة من النتائج السلبية، قضت بخروجه  من مسابقة كأس الكونفدرالية من دور المجموعات، في الوقت الذي كان فيه الفريق يبحث عن الحفاظ على لقبه.

حيث جاء هذا الخروج  نتيجة لكم من الاسباب ابرزها  الاداء الباهت للفريق بالدوري المحلي، بعد أن  هزم في تسع مباريات مع ستة تعادلات وثمانية انتصارات، ليجمع 30 نقطة فقط من 23 مباراة.

اما على الصعيد التقني فقد عانى “فارس الشرق” خلال الموسم الحالي من  غياب الاستقرار التقني بعد أن تناوب ثلاثة مدربين على العارضة التقنية للفريق، في سابقة من نوعها , وكانت بداية إقالة المدربين بالفريق البركاني بالتخلي عن الإطار الوطني طارق السكتيوي الذي قاده إلى التتويج بلقب الكونفدرالية الموسم المنصرم، ليتم تعويضه بالمدرب بيدرو بنعلي الذي عمق من جراح النهضة ولم يطل مقامه مع الفريق، ليتم الانفصال عنه والاستقرار على المدير التقني الفرنسي دافيد بولونجي ليقود سفينة النهضة إلى نهاية الموسم الحالي بشكل مؤقت.

و جدير بالذكر أن فريق نهضة بركان يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاحترافي حتى الآن برصيد 30 نقطة، بفارق 21 نقطة عن الوداد الرياضي الذي يتصدر الترتيب.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.