19 أبريل 2024

نهائي كأس العرش 2022 : تشكيلة الفريقين المغرب التطواني و الجيش الملكي

نهائي كأس العرش 2022 : تشكيلة الفريقين المغرب التطواني و الجيش الملكي
اعتمد عبد اللطيف جريندو، مدرب المغرب التطواني، وسفين فندربرويك، مدرب الجيش الملكي، على أهم لاعبيهما في التشكيلة الرسمية لمباراة الفريقين، برسم نهائي كأس العرش، السبت 14 ماي 2022، في ملعب أكادير الدولي.

قرر سفين فندربرويك، مدرب الجيش الملكي، الاعتماد على التشكيلة التالية: أيوب لكرد، محمد الشيبي، بورجيس ديني، أنور ترخات، إيمانويل إيمانيشيموي، محمد حريمات، حمزة مجاهد، رضا سليم، إسماعيل الخلفي، آدم النفاتي، زكرياء فاتي.

الاحتياط: محمد بعايو، محمد مفيد، تيري مانزي، عمر الجيراري، إبراهيم سبعوني، منير العلوشي، عبد الإله عميمي، سميت دارين، محمد الخلوي.

في المقابل، قرر عبد اللطيف جريندو، مدرب المغرب التطواني، الاعتماد على التشكيلة التالية: يحيى الفيلالي، حديفة المحساني، زهير مارور، محمد سعود، أنس لمرابط، عادل الحسوني، نصير ميموني، زيد كروش، محمد كمال، حمزة هنوري، عماد الخنوسي.

الاحتياط: محمد اليوسفي، يوسف أربيدي، هشام الخلوة، رشدي عبد الوهاب، سليمان دريوش، يوسف الهواري، هلال فردوسي، أيوب بوزيدي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.