كشف وزارة التعليم عن لائحة العطل لسنة 2021

كشف وزارة التعليم عن لائحة العطل لسنة 2021

اعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء الماضي، عن لائحة العطل المدرسية برسم الموسم الدراسي المقبل، حيث حددت أيام العطل في 44 يوم  بالتعليم الإبتدائي والثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي وأقسام التحضير لشهادة التقني العالي.

واعتمدت الوزارة على أربع فترات بينية على خلاف ما تم تقريره في الموسم الدراسي الحالي , حيث تم تحديد  الفترة ما بين 17 إلى 24 أكتوبر 2021 كأول عطلة بينية، أما بالنسبة للثانية فستكون ما بين 5 إلى 12 دجنبر 2021، والثالثة ستكون ما بين 13 الي 20 مارس 2022، والعطلة البينية الرابعة ستكون ما بين 1 الي 8 ماي 2022.

كما طلبت  الوزارة من كل العاملين في قطاع التربية والتعليم بضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة من أجل التحضير  لدخول مدرسي جيد الذي سيحمل كشعار  “من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”.

تعتبر هذه الجهود المبذولة من طرف الوزارة ركيزة اساسية  لتحسين جودة التعليم و كذلك التطوير المستمر في المنتوج التعليمي واعتبار المؤسسة التعليمية  مصنع لإنتاج الكفاءة و الخبرة و الدراية، القادرة على البحث و التطوير، و الابتكار و الإبداع. 

 

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.