29 مارس 2024

جورجو كييليني يؤكد رحيله عن جوفنتوس نهاية الموسم الحالي

Maroc24 | رياضة |  
جورجو كييليني يؤكد رحيله عن جوفنتوس نهاية الموسم الحالي

أكد عميد نادي جوفنتوس جورجو كييليني رحيله عن ناديه في نهاية الموسم الحالي، على اثر خسارة فريقه ، أمس الأربعاء ، نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم امام إنتر 2-4 بعد التمديد .

واشار مدافع السيدة العجوز إلى أنه سيخوض المباراتين الاخيرتين لفريقه في الدوري المحلي قبل توديع انصار الفريق.

وقال كييليني لشبكة (ميدياسيت) “امضيت في صفوف جوفنتوس 10 سنوات رائعة وقد حان الوقت للوجوه الشابة لحمل المشعل. بذلت قصارى جهدي وآمل ان أكون تركت اثرا”.

وكشف اللاعب المتو ج بـ19 لقبا “الاثنين سأقوم بتوديع ملعب اليانز (الخاص بجوفنتوس) في المباراة ضد لاتسيو، انه قراري بنسبة مائة في المائة”.

ولم يشأ كييلني البالغ 37 عاما التأكيد ما اذا كان سيعتزل نهائيا بعد الرحيل عن جوفنتوس بقوله “صراحة لا ادري، يتعين علي التفكير بالامر مع عائلتي. انا سعيد للرحيل عن جوفنتوس وانا في قمة مستواي”.

واحرز كييليني بطولة الدوري المحلي في صفوف جوفنتوس تسع مرات منذ انضمامه الى الفريق عام 2004 قادما من ليفورنو، وارتبط اسمه بقلب الدفاع الآخر ليوناردو بونوتشي والحارس التاريخي جانلويجي بوفون.

يذكر ان كييليني بطل اوروبا مع منتخب بلاده الصيف الماضي سيعتزل اللعب دوليا ايضا عندما تواجه ايطاليا الارجنتين بطلة امريكا الجنوبية على ملعب ويمبلي في لندن الشهر المقبل.

وكان كييليني الذي خاض 116 مباراة دولية مع منتخب بلاده، يأمل في المشاركة بكأس العالم مرة أخرى قبل توديع الجماهير، لكن إيطاليا ستغيب عن مونديال قطر 2022، للمرة الثانية تواليا ، ما عجل باعتزال قلب الدفاع دوليا .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.