14 يونيو 2024

الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات تطلقان شراكة بالرمز

الخطوط الملكية المغربية وطيران الإمارات تطلقان شراكة بالرمز

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن توقيعها اليوم الثلاثاء بدبي، شراكة بالرمز مع شركة طيران الإمارات، وذلك لتوفير المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال بين دبي والدار البيضاء وخارجهما.

وقد وقع هذه الشراكة كل من السيد عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الملكية المغربية والسيد عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات.

وستضيف الشركتين رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما يقارب 209 وجهة مشتركة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة، ستمكن لعملاء الناقلتين المزيد من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعارا أكثر تنافسية للتذاكر.

وستتوفر رحلات الرمز المشترك للبيع من خلال royalairmaroc.com وemirates.com ووكالاتها التجارية ووكالات الاسفار ووكلاء السفر عبر الإنترنت.

كما سيكون ممكنا لجميع عملاء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة.

أما بالنسبة لعملاء الخطوط الملكية المغربية، فسيكون ممكنا لهم الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وغرب آسيا والشرق الأقصى.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.