14 يونيو 2024

أسا الزاك .. المنتدى الجهوي الأول للسلامة الطرقية من 10 الى 13 ماي الجاري

Maroc24 | جهات |  
أسا الزاك .. المنتدى الجهوي الأول للسلامة الطرقية من 10 الى 13 ماي الجاري

تنظم المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بجهتي سوس ماسة وكلميم وادنون، من 10 إلى 13 ماي الجاري، بمدينة أسا (إقليم أسا الزاك)، المنتدى الجهوي الأول للسلامة الطرقية تحت شعار “الالتقائية في برامج السلامة الطرقية”.

ويندرج المنتدى، المنظم بتنسيق مع مختلف الشركاء والفاعلين المؤسساتيين على المستوى الجهوي والمحلي، في إطار تفعيل برنامج عمل المديرية الجهوية ل (نارسا)، الرامي إلى نشر قيم السلامة الطرقية .

ويشكل هذا اللقاء، الذي يعرف مشاركة مجموعة من الفاعلين والمتدخلين وخبراء في مجال السلامة الطرقية، تقديم مداخلات حول دور التربية الطرقية في تعزيز منظومة السلامة الطرقية، ودور البحث العلمي والتكوين في مجال السلامة الطرقية، وحماية الفضاء الطرقي بالمناطق الصحراوية من انتشار الإبل.

كما سيتم تنظيم معرض موضوعاتي حول السلامة الطرقية ، ودورات تكوينية لفائدة منسقي الأندية التربوية المدرسية بجهة كلميم وادنون تتمحور حول عدة مواضيع منها التربية الطرقية ، والدليل المرجعي لتهيئات السلامة الطرقية بالمجال الحضري والدليل العام للتشوير الطرقي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.