24 يونيو 2024

شركة فيريرو تتأسف لبزنائها

Maroc24 | دولي |  
شركة فيريرو تتأسف لبزنائها

أطلقت شركة “فيريرو” التي اضطرت أخيرا لسحب كميات كبيرة من منتجات “كيندر”، منصة إلكترونية للسماح للأشخاص الذين كانوا ضحايا عدوى السالمونيلا في أوروبا بالإبلاغ عن ذلك من أجل الحصول على تعويض.

وقالت الشركة في بيان “نأسف بشدة لمعرفة أن بعض الأشخاص ربما أصيبوا بالعدوى بعد استهلاك أحد منتجات +كيندر+ التي تسحب حاليا” من الأسواق.

وحتى منتصف الشهر نفسه، كانت 150 إصابة بالسلمونيلا قد رصدت في تسع دول أوروبية بما فيها فرنسا، خصوصا لدى أطفال دون سن العاشرة.

والسالمونيلا بكتيريا تتسبب بأعراض شبيهة بما يعانيه المصابون بالتهاب المعدة والأمعاء من إسهال ومغص وحمى خفيفة وحتى قيء. ولم تسجل أي وفاة حتى الآن.

وكتبت “فيريرو” في بيانها “إذا كنتم تعتقدون أن هذه الأعراض كان لديها تأثير كبير على صحتكم أو حياتكم المهنية أو حياتكم الشخصية، ندعوكم إلى ملء نموذج على منصتنا المخصصة لذلك”.

وأوضحت ناطقة باسم المجموعة في تصريح للصحافة “سيساهم ذلك في تحديد الأشخاص وإضفاء الطابع الشخصي على التبادلات مع العائلات” بهدف تعويض من يرغب بذلك. وتابعت “في بريطانيا على سبيل المثال، غطت فيريرو كل التكاليف الطبية”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.