18 يونيو 2024

معرض سوق السفر العربي 2022 : دبي تحتضن الدورة التاسعة والعشرين في ماي المقبل

معرض سوق السفر العربي 2022 : دبي تحتضن الدورة التاسعة والعشرين في ماي المقبل

تحتضن دبي من 9 الى 12 ماي المقبل ، الدورة التاسعة والعشرين من معرض سوق السفر العربي تحت شعار “مستقبل السفر والسياحة الدولية”.

وتسلط الدورة ، حسب المنظمين ،الضوء على الاتجاهات الحالية في المجال السياحي ،واستكشاف الفرص طويلة الأجل في مجالات السفر والتنقل والسياحة والضيافة والأحداث والمعالم السياحية.

وتناقش الدورة ، التي يشارك فيها 1500 عارض وممثلين من 112 دولة، فيما يتوقع أن تستقطب أزيد من 20 ألف زائر، فرص النمو المستدام لقطاع السياحة ، والمساهمة في تسريع وتيرة نمو القطاع خلال مرحلة ما بعد الجائحة.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط، إن هذه الدورة ستشهد ظهور مجموعة متنوعة من قادة صناعة السياحة والسفر على الساحة العالمية، كما سيتم إطلاق مسابقة سوق السفر العربي “درابر- علاء الدين” للشركات الناشئة، 2022 التي ستمنح الفرصة لنحو 15 من هذه الشركات للحصول على تمويل استثماري يصل إلى نصف مليون دولار.

وأضافت أن المعرض هذا العام يسلط الضوء على أسواق السعودية والصين والهند ،و سيتم عقد منتدى (أرايفال دبي) الذي يجمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة فضلا عن قمة مخصصة حول قطاعات الطيران والفنادق والسياحة الرياضية وسياحة التجزئة ،وندوة خاصة للاستثمار في قطاع الضيافة.

ويتوقع ، وفق ارقام نشرها المنظمون ،أن ترتفع نفقات السفر التجاري في الشرق الأوسط بنسبة 32 في المائة هذا العام.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.