18 يونيو 2024

كأس الكاف 2022 .. نهضة بركان يسعى لبلوغ المربع الذهبي عبر بوابة المصري البورسعيدي

Maroc24 | رياضة |  
كأس الكاف 2022 .. نهضة بركان يسعى لبلوغ المربع الذهبي عبر بوابة المصري البورسعيدي

يسعى فريق نهضة بركان خلال المواجهة التي ستجمعه بالنادي المصري البور سعيدي ، مساء غد الأحد على أرضية الملعب البلدي لبركان لحساب إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2022 لكرة القدم ، إلى تجاوز تعثره وتصحيح خيبة الأمل التي لحقته في مباراة الذهاب ،ومصالحة جماهيره من خلال انتزاع بطاقة العبور الى المربع الذهبي .

وكان فريق نهضة بركان قد إنهزم أمام مضيفه النادي المصري البورسعيدي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على أرضية ملعب ” برج العرب” بالإسكندرية برسم ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية .

ولم يتمكن الفريق ” البرتقالي” من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام مضيفه المصري البورسعيدي، علما أن الأخير أكمل المباراة بـ9 لاعبين فقط، بعد طرد الحكم للاعبيه عمرو موسى “د50” وإلياس الجلاصي “د65”.

ويدخل الفريق البركاني مباراة الاياب الحاسمة ، وكله عزيمة على كسب تحدي الفوز وإنتزاع تذكرة التأهل إلى دور النصف في مباراة تبدو صعبة يطمح خلالها الفريق البرتقالي لتعويض ما فاته في ذهاب الدور نفسه.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.