26 أبريل 2024

محكمة التحكيم الرياضية تقرر إغلاق جزء من ملعب أتلتيكو مدريد الإسباني

محكمة التحكيم الرياضية تقرر إغلاق جزء من ملعب أتلتيكو مدريد الإسباني

علقت محكمة التحكيم الرياضية ،اليوم الأربعاء، إغلاق جزء من ملعب أتلتيكو مدريد الإسباني “واندا متروبوليتانو” لمباراته مع ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي برسم إياب ربع نهاية دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والذي أمر به الاتحاد القاري (ويفا) بسبب “سلوك تمييزي” من قبل بعض مشجعيه.

وقالت المحكمة في بيان أصدرته يوم المباراة “تم قبول طلب أتلتيكو العاجل الأربعاء من قبل “تاس” التي أخذت بعين الاعتبار الانعكاسات الخطيرة التي يمكن أن يسببها إغلاق جزء من الملعب على الأمن المحلي”.

بدوره أكد نادي أتلتيكو الذي لجأ إلى المحكمة لتعليق قرار شمل تقليص 5 آلاف مقعد في ملعبه “قبلت تاس طلبنا وعلقت موقتا الاغلاق الجزئي لواندا متروبوليتانو. كل السوسيوس (المشجعون المساهمون) والجماهير أصحاب التذاكر الموسمية أو تذكرة المباراة بمقدورهم الدخول إلى الملعب”.

وكان “ويفا” طالب أتلتيكو أيضا برفع يافطة يكتب عليها “لا للعنصرية”، وفقا لهيئته التأديبية، بعدما فتح تحقيقا ضد بطل إسبانيا بسبب “السلوك التمييزي” لأنصاره خلال مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي (1-0 لسيتي)، وكذلك بسبب “إلقاء مقذوفات”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.