26 أبريل 2024

دورة تشارلستون لكرة المضرب : التونسية جابر تبلغ دور النصف نهائي

Maroc24 | رياضة | مرأة |  
دورة تشارلستون لكرة المضرب : التونسية جابر تبلغ دور النصف نهائي

بلغت التونسية أنس جابر ،المصنفة عاشرة عالميا ،نصف نهائي دورة تشارلستون الأمريكية لكرة المضرب، وذلك للعام الثاني على التوالي، عقب فوزها أمس الجمعة على الأوكرانية أنجلينا كالينينا 6-3 و6-2.

جابر المصنفة رابعة في الدورة والتي ستلاقي الأمريكية أماندا أنيسيموفا الخامسة عشرة الفائزة على مواطنتها كوكو فانديفيغه 6-1 و6-2، قالت بعد فوزها على المصنفة 42 عالميا بنحو ساعة “حاولت أن ألعب بشراسة واستبق الكرات كي أخوض المباراة التي أريد من خلال التنويع بالكرات. سعيدة بادائي وآمل في الاستمرار على هذا النحو”.

وستكون المواجهة الأولى بين جابر وأنيسيموفا التي أقصت المصنفة أولى البيلاروسية أرينا سابالينكا في الدور السابق.

وودعت الإسبانية باولا بادوسا المصنفة ثانية بخسارتها للمرة الأولى في أربع مباريات أمام السويسرية بليندا بنتشيتش العاشرة 2-6 و7-6 (7-2) و6-4، لتلاقي الأخيرة الروسية إيكاتيرينا ألكسندروفا الفائزة على البولندية ماغدا لينيت 6-صفر و6-2.

وفي الموسم الماضي، احتضنت تشارلستون دورتين على التوالي، الأولى كانت من دورات الـ500 وانتهى فيها مشوار جابر عند نصف النهائي على يد المونتينيغرية دانكا كوفينيتش، والثانية من دورات الـ250 ووصلت فيها التونسية الى النهائي بعدما ثأرت من كوفينيتش في دور الأربعة قبل أن تخسر أمام الاسترالية أسترا شارما بعدما كانت متقدمة بمجموعة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.