30 أبريل 2024

سفارة الإمارات بالرباط : انطلاق مبادرة إفطار الصائم 2022

Maroc24 | جهات |  
سفارة الإمارات بالرباط : انطلاق مبادرة إفطار الصائم 2022

انطلقت، اليوم الخميس، بمقر سفارة الإمارات بالرباط، “حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم لسنة 2022″.

وأشرف على انطلاق هذه العملية التضامنية، سفير دولة الإمارات بالرباط، السيد العصري سعيد الظاهري، بحضور أعضاء السفارة وممثلي الجمعيات الخيرية المستفيدة.

وتم بهذه المناسبة، توزيع مساعدات على عدة جمعيات تنشط في المجال الاجتماعي والخيري بالمغرب، لتستفيد منها الفئات المعوزة والمحتاجة في مختلف أنحاء المملكة.

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد السيد سعيد الظاهري، بتعاون السلطات المغربية من أجل إطلاق هذه العملية التي تعكس روح التضامن والتعاون الإنساني بين البلدين الشقيقين” منوها في الوقت ذاته بالمبادرات الإنسانية والخيرية التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للتخفيف من معاناة الفئات الهشة بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

من جانبها، عبرت الجمعيات المستفيدة عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات على هذه الالتفاتة الإنسانية النبيلة.

وتتميز دورة هذه السنة بتوسيع نطاق عمليات التوزيع للمواد الغذائية لتشمل مختلف الأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية وتعاون مع الجمعيات العاملة في المجال الخيري والإنساني. ر/

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.