25 فبراير 2024

انعقاد الدورة الاستثنائية لمجلس عمالة إنزكان أيت ملول

Maroc24 | جهات |  
انعقاد الدورة الاستثنائية لمجلس عمالة إنزكان أيت ملول

عقد مجلس عمالة إنزگان أيت ملول، أمس الثلاثاء، دورة استثنائية خصصت، لتدارس والمصادقة على عدد من المشاريع والاتفاقيات.

وتم خلال هذه الدورة، التي ترأسها، النائب الأول لرئيس مجلس العمالة، خالد أكشار، دراسة عدد من النقاط، من جملتها، المصادقة على مشروع الميزانية المعدلة للسنة المالية 2022، والمصادقة على تحويل بعض اعتمادات التجهيز برسم السنة المالية 2022، وبرمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021.

كما انكب مجلس العمالة على تدارس اتفاقيات شراكة تتعلق بتأهيل القطاع الصحي بعمالة إنزكان- أيت ملول، وإدماج بعد الهجرة والتنمية في برنامج تنمية العمالة وتعبئة الشركاء في إطار التعاون اللامركزي الدولي، والاشتغال على الخطة الإقليمية للمساواة.

وصادقت الدورة الاستثنائية بالإجماع، على إعطاء الصلاحية لرئيس مجلس العمالة قصد التوقيع على الاتفاقيات المزمع إبرامها بين مجلس عمالة إنزكان- أيت ملول والجمعيات والتعاونيات المنتقاة من طرف اللجنة الإقليمية لبرنامج “أوراش”، إلى جانب المصادقة على تعيين السادة حماد وزيك، الوافي العميمي وعلي سالم الصلاي ممثلين عن مجلس عمالة إنزگان أيت ملول بوكالة الحوض المائي لجهة سوس ماسة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.