26 أبريل 2024

عين سلطان يفوز بلقب أفضل منتج لسنة 2022

Maroc24 | اقتصاد |  
عين سلطان يفوز بلقب أفضل منتج لسنة 2022

تم تتويج عين السلطان كأفضل منتج للسنة 2022، من قبل المستهلك المغربي في فئة “المياه المعدنية”، وذلك في إطار النسخة الرابعة الوطنية للعلامة الدولية المستقلة “منتج السنة”، التي شهدت نموا منذ 30 سنة في 40 بلدا.

وأوضح بلاغ لشركة “الكرامة للمياه المعدنية” أن انتخاب عين السلطان “منتج السنة 2022” في فئة “المياه المعدنية”، على ضوء دراسة أجريت على 3000 مستهلك، والتي تستند على ثلاثة معايير رئيسية تتمثل في الابتكار، والجاذبية ونية الشراء.

وحسب المصدر ذاته فإن مياه عين السلطان المعدنية متوفرة بالسوق المغربي في عدة أحجام تتكيف مع حاجيات المستهلك (33 سنتيلتر، 50 سنتيلتر، 1.5 ل، 2.5 ل، 5 ل و75 سنتيلتر زجاجية)، تتم تعبئة مياه عين السلطان المعدنية بشكل سليم مع الحفاظ على أملاحها المعدنية الثمينة من العين “بإيموزار كندر” إلى القنينة.

وعين السلطان، التي أطلقت في مارس 2007 من طرف شركة الكرامة للمياه المعدنية، والخبيرة في تعبئة وتسويق المياه المعدنية هي أول فرع للصناعة الغذائية التابعة لمجموعة Ynna Holding “يينا هولدينغ”.

وأضاف البلاغ أن عين السلطان تتوفر على أدنى نسبة من الصوديوم، وغنية بالمغنيسيوم والكالسيوم والبيكربونات، وهي عناصر طبيعية مخصصة للحفاظ على الصحة الجسدية والمعنوية، كما تعد المنتج المثالي للأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا يحتوي على نسبة قليلة من الملح، والذين يعانون من مشاكل في الأوعية الدموية.

ونقل المصدر عن المدير العام لشركة الكرامة، السيد منير الباري، تصريحه “نتشرف بهذا التميز الذي يؤكد مرة أخرى نهج الكرامة من حيث الابتكار والالتزام من أجل صحة المستهلك المغربي. هذا التتويج يكرس ذلك الذي حصلت عليه الشركة السنة الماضي من قبل ماء المائدة أمان سوس”، والتي تنتمي أيضا إلى منتجات الكرامة، والتي تم انتخابها أيضا منتج السنة 2018”.

وللتذكير، فإن شركة الكرامة للمياه المعدنية تعتبر أول شركة للصناعة الغذائية عهدت إلى مصمم مشهور عالميا، فقد استعانت شركة الكرامة، بالمصمم والمهندس الداخلي المغربي الشهير عالميا هشام لحلو، لتصميم قنينة عين السلطان الزجاجية.

واليوم، وبعد هذا التميز، تؤكد عين السلطان رؤيتها لعالم المياه المعبأة في المغرب، وتضمن قربا أفضل من زبنائها من خلال خدمة التوصيل المجاني للمنازل، في كل المدن المغربية، عبر الرقم: 0675210 210.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.