02 ماي 2024

الرشيدية تحتضن لقاء تواصلي مع أسرة المقاومة وجيش التحرير

Maroc24 | جهات |  
الرشيدية تحتضن لقاء تواصلي مع أسرة المقاومة وجيش التحرير

احتضنت دار المواطن الواد الأحمر بالرشيدية، مؤخرا، لقاء تواصليا مع أسرة المقاومة وجيش التحرير بجهة درعة تافيلالت، حول التغطية الصحية وتوسيع الخدمات الاستشفائية والعلاجات الطبية لفائدة المؤمنين من أسرة المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم.

وقدم ممثل إحدى شركات التأمين عرضا، تطرق خلاله إلى الإطار العام لعقد الشراكة المبرم بين المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير والشركة، من خلال العقد الأساسي والتكميلي.

وأشار إلى المستجدات المرتبطة بالتغطية الصحية، لاسيما توسيع سلة الخدمات الاستشفائية والعلاجات الطبية المقدمة لفائدة المؤمنين من أسرة المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم.

وناقش الحاضرون خلال اللقاء، الذي عرف حضور السيد محمد الزناتي رئيس مصلحة البرامج الاقتصادية والاجتماعية بالمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، والسيد عادل أنور ممثل شركة سهام للتأمين، وعدد كبير من أفراد أسرة المقاومة وجيش التحرير بالجهة، مختلف القضايا التي طرحها أفراد أسرة المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم المتعلقة بالجوانب الأساسية والتكميلية لنظام التغطية الصحية.

وشدد السيد الحسن الوزاني، النائب الجهوي للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالرشيدية، على أهمية هذا اللقاء الذي يناقش قضايا ذات بعد اجتماعي لأفراد المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم.

من جهته، أشاد السيد محمد الزناتي بتنظيم اللقاء، مذكرا بأنه يندرج في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي تعقدها المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير لشرح مضامين منظومة التغطية الصحية بشقيها الأساسي والتكميلي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.