20 ماي 2024

افتتاح فندق هيلتون بمدينة الدار البيضاء

Maroc24 | جهات | سلايدر |  
افتتاح فندق هيلتون بمدينة الدار البيضاء

يفتتح أول فندق “هيلتون” (Hilton Garden Inn)، التابع لـ”مجموعة صديقي/ Sadiki”، أبوابه في الدار البيضاء ويستعد لاستقبال زبنائه، ويعدهم بتجربة متميزة واستثنائية.

وأوضح بلاغ للمجموعة أن فندق “Hilton Garden Inn” الذي يقع جنوب مدينة الدار البيضاء، هو منشأة فندقية يجمع ما بين الفخامة التي تمتاز بها المجموعة، كما أنه سيحمل زواره في رحلة استرخاء ذات توازن دقيق تم التفكير به بمهارة عالية.

وحسب المصدر ذاته فإن الفندق الجديد يستهدف بدرجة الزبناء من رجال الأعمال والباحثين عن المتعة على حد سواء، وتم الوقوف على جميع التفاصيل التي تضمن الراحة، الحداثة، وتم تزويد مرافقه بأحدث المعدات، وقائمة متنوعة من الأغذية، إلى جانب تموقعه الاستثنائي، وكلها أمور تجعل منه منشأة فندقية مميزة وفريدة من نوعها.

وأضاف أن فندق “Hilton Garden Inn” بالدار البيضاء يتكون من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، وكلها فضاءات تم تصميمها بطريقة راقية تبعت الراحة في نفوس الجميع، كما تضم المنشأة الفندقية مسبحا مع شرفة، ومركز للياقة البدنية.

وفي هذا الصدد، نقل البلاغ عن المدير العام للفندق كريم حلمي قوله إنه “تم التفكير في كل التفاصيل بدقة وعناية عالية بهدف تزويد ضيوفنا بتجارب ستظل خالدة في أذهانهم. والواقع أن الرفاهية والترف يمكن أن يأخذ أشكالا عديدة ومتنوعة، لكن داخل فندقنا يتمثل أساسا في كل ما هو استثنائي وله علاقة بالعناية بالذات”.

ومن جهته، أضاف المدير العام ل”مجموعة صديقي”، عبد الرحيم صديقي، لأن “زمن الفنادق الجميلة التي تحمل الطابع الشخصي ولى ولم يعد في عصرنا الحالي. وسواء زارنا الأفراد لقضاء فترة قصيرة أو أيام طويلة، فلابد من شد انتباههم وضمان انسجامهم مع الفضاء منذ الوهلة الأولى”.

ومن بين المزايا الأخرى التي تتميز بها المنشأة الفندقية الجديدة كونها تتوفر على العديد من القاعات للاجتماعات مجهزة بشكل كلي لاحتضان اللقاءات الخاصة بالشركات.

وبمناسبة شهر رمضان الكريم، سيتم تقديم عرض استثنائي، وسيكون فرصة لاكتشاف وجبات الإفطار التي سنقدمها للزبناء، سواء كانوا بمفردهم أو مع أفراد عائلاتهم، وسنعرض قائمة غنية ومتنوعة من الأطعمة المغربية داخل مطعم “شهيوات الخيمة”.

وافتتح فندق Hilton Garden Inn الدار البيضاء أبوابه، يوم أمس الأربعاء، وهو اليوم الذي قدم نفسه كفندق للمسافرين الباحثين عن الاختلاف.

ووضع الفندق رهن إشارة الزبناء رقم هاتف (277 277 520 212+) للحصول على معلومات أوفى، والتواصل مع الفندق.

تجدر الإشارة إلى أن هيلتون هي مجموعة فندقية عالمية، مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE:HLT تضم أزيد من 18 علامة رفيعة المستوى، وتضم ما يناهز 6800 فندقا وأكثر من 977 ألف غرفة في 122 دولة وإقليم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.