24 يوليوز 2024

السيد حكيم حجوي يقدم أوراق اعتماده للملكة إليزابيث الثانية

السيد حكيم حجوي يقدم أوراق اعتماده للملكة إليزابيث الثانية

قدم السيد حكيم حجوي، اليوم الخميس بلندن، أوراق اعتماده للملكة إليزابيث الثانية كسفير مفوض فوق العادة لجلالة الملك لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

وخلال هذا الاستقبال، الذي جرى وفق نمط افتراضي بالقصر الملكي لباكنغهام، طلبت الملكة إليزابيث الثانية من سفير المملكة نقل أحر تحياتها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية الكريمة، والتعبير عن متمنياتها بالتقدم والرخاء لجلالة الملك والشعب المغربي.

واغتنم السيد حجوي هذه المناسبة للتعبير عن التزام المغرب بتعزيز، تنويع وإثراء الصداقة والروابط العريقة التي تجمع المملكتين.

وأعرب السيد حكيم حجوي، خلال حفل استقبال أقيم في ختام هذا الاستقبال بإقامة المغرب في لندن، عن اعتزازه وعظيم فخره بتعيينه من طرف صاحب الجلالة في منصب سفير لدى المملكة المتحدة، مؤكدا على الشرف والمسؤولية الكبيرة المتمثلة في الاضطلاع بهذه المهمة النبيلة لدى قصر سانت جيمس.

وبنفس المناسبة، جدد السيد حجوي تأكيد عزمه على بذل كافة الجهود اللازمة من أجل إضفاء الدينامية وتعزيز التعاون الثنائي بين المملكة المغربية والمملكة المتحدة، وفقا للتعليمات السامية لجلالة الملك.

حضر هذا الاستقبال سفراء دول شقيقة وصديقة، مسؤولون بقصر باكنغهام، وزارة الشؤون الخارجية البريطانية ووزارة التجارة الدولية، إلى جانب شخصيات بريطانية مرموقة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.