28 مارس 2024

نقل مباراة آرسنال من “ملعب الإمارات”

Maroc24 | رياضة |  
نقل مباراة آرسنال من “ملعب الإمارات”

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة، أن آرسنال سيواجه بنفيكا في إياب دور 32 للدوري الأوروبي في أثينا، بسبب القيود المفروضة في المملكة المتحدة على القادمين من البرتغال بسبب كوفيد-19.

وتنطلق المباراة على ستاد أولمبياكوس في العاصمة اليونانية الساعة 17:55 بتوقيت غرينتش يوم 25 فبراير.

ونُقلت المباراة، التي كان من المقرر إقامتها على ملعب الإمارات، بسبب وجود البرتغال في “قائمة حمراء” بالمملكة المتحدة، مما يعني أن القادمين من هذه الدولة يجب أن يعزلوا أنفسهم لعشرة أيام ولا يوجد استثناءات للرياضيين.

وقال اليويفا في بيان “يستطيع اليويفا تأكيد أن مباراة الإياب في دور 32 للدوري الأوروبي بين آرسنال وبنفيكا ستقام الآن على ستاد جورجيوس كارايسكاكيس في اليونان”.

وتقام مباراة الذهاب بالاستاد الأولمبي في روما.

ونُقلت مباراة مانشستر يونايتد خارج ملعبه ضد ريال سوسيداد في دور 32 من سان سيباستيان إلى تورينو بسبب قيود السفر في إسبانيا بسبب كوفيد-19 والتي تحظر دخول القادمين من بريطانيا.

كما نُقلت مباراة ليفربول خارج دياره ضد رازن بال شبورت لايبزيج في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في 16 فبراير إلى بودابست نتيجة قيود السفر في ألمانيا، مثلما حدث لمباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ يوم 24 فبراير.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.