25 يوليوز 2024

تعديل وزاري في أربع حقائب من الحكومة الكويتية

تعديل وزاري في أربع حقائب من الحكومة الكويتية

تم في الكويت أمس تعديل وزاري جزئي في الحكومة الكويتية ، شمل أربع حقائب ، وهي الخارجية ، والنفط، وشؤون مجلس الأمة وشؤون الشباب ، والأشغال العامة .

وأعلن طارق المزرم رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية ، أمس عبر موقع الحساب الرسمي لمركز التواصل الحكومي الكويتي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” عن صدور مرسوم بتعديل وزاري ضمن تركيبة الحكومة الحالية .

وقال المزرم ،إن التعديل الوزاري تضمن تعيين محمد عبد اللطيف الفارس ، في منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير للنفط ووزير دولة لشؤون مجلس الوزراء ، والشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح في منصب وزير الخارجية.

كما تضمن التعديل ، وفق ذات المصدر ، تعيين علي الموسى في منصب وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ، فيما تم تعيين محمد عبيد الراجحي في منصب وزير دولة لشؤون مجلس الأمة ووزير دولة لشؤون الشباب.

جدير بالإشارة إلى أن تعيين الحكومة الأخير الذي تم بأمر أميري ، تشكلت برئاسة الشيخ صباح خالد الصباح ، في شهر دجنبر الماضي ، حيث تضمنت التشكيلة 15 وزيرا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.