13 يوليوز 2024

تنظيم لقاء تشاوري حول تعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بميدلت

Maroc24 | جهات |  
تنظيم لقاء تشاوري حول تعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بميدلت

نظم مجلس جهة درعة تافيلالت، أول أمس الخميس بميدلت، لقاء تشاوريا حول موضوع “تعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وتثمين المنتجات المجالية بالجهة”.

وذكر مجلس الجهة أن هذا اللقاء يندرج في إطار اللقاءات التي ينظمها المجلس، بشراكة مع المديرية العامة للجماعات الترابية وجمعية جهات المغرب وسفارة المملكة البريطانية بالرباط، من أجل دعم مشاركة المواطنات والمواطنين في اتخاذ القرار.

وعرف هذا اللقاء، الذي ترأسته السيدة حكيمة كراخي، رئيسة لجنة الشراكة والتعاون والعلاقات الخارجية بمجلس جهة درعة تافيلالت، مشاركة 35 متخصصا ومهتما في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وأكد المصدر ذاته أنه أشرف على تأطير هذه المبادرة فريق عمل يتكون من منتخبي وأطر مجلس الجهة وولاية جهة درعة تافيلالت، تحت إشراف متخصص في التنشيط التشاركي.

وأضاف أنه قدمت، خلال هذا اللقاء، مقترحات وتوصيات في عدة محاور تتعلق، على الخصوص، بمجالات التكوين، والتشغيل، والدعم التقني والمالي، والسياحة التضامنية، والرقمنة، والتثمين الإلكتروني.

ومن المنتظر أن يتواصل، إلى غاية 23 مارس الجاري، تنظيم هذه اللقاءات التشاورية بكل أقاليم جهة درعة تافيلالت.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.