19 يوليوز 2024

غرفة التجارة والصناعة بجهة الداخلة تجري محادثات مع نظيرتها بنابولي

غرفة التجارة والصناعة بجهة الداخلة تجري محادثات مع نظيرتها بنابولي

أجرى رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة، جمال بوسيف، أمس الثلاثاء، محادثات مع فابريزيو لونغو، نائب رئيس غرفة التجارة بنابولي، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد من الأقاليم الجنوبية للمملكة لإيطاليا بهدف تعزيز التعاون اللا مركزي.

وشكل هذا الاجتماع مناسبة للسيد بوسيف لاستعراض الإنجازات التي تحققت في جهة الداخلة والإمكانات الهائلة التي تمثلها من حيث الاستثمار الأجنبي.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد لونغو عن استعداد غرفة التجارة في نابولي لتنظيم بعثة اقتصادية إلى الداخلة، من أجل تعزيز المبادلات التجارية واستكشاف سوق الاستثمار في هذه المنطقة من الأقاليم الجنوبية للمملكة، التي أضحت قطبا تنمويا ورافعة للنمو بفضل المشاريع الوازنة التي تنفذ بها.

وخلال هذه المحادثات، التي جرت على الخصوص، بحضور رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب، محمد سالم حمية، والقنصل العام للمغرب بنابولي، عبد القادر ناجي، وعمدة ليفيري، رافاييل كوبولا، تم التركيز على سبل تعزيز جهود الشراكة في أفق التنظيم المرتقب للمنتدى الاقتصادي الإيطالي- المغربي الأول.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.