12 يوليوز 2024

بطولة إسبانيا … فياريال يفوز على سلتا فيغو

Maroc24 | رياضة |  
بطولة إسبانيا … فياريال يفوز على سلتا فيغو

أنعش فياريال آماله بحجز مقعد أوروبي بعد فوزه على سلتا فيغو بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم السبت، في الدورة الثامنة والعشرين من البطولة الاسبانية لكرة القدم.

ويدين فياريال بالنقاط الثلاث إلى لاعبه داني باريخو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 64.

وصعد فياريال إلى المركز السادس برصيد 45 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن ريال سوسييداد السابع الذي يستقبل ألافيس الأحد، فيما يتأخر فريق “الغواصات الصفراء” بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن نادي كاتالونيا يواجه على أرضه أساسونا الاحد، مع أفضلية مباراة مؤجلة لصالحه أيضاً.

وعاد فياريال بقيادة مدربه أوناي إيمري إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام أوساسونا بهدف لصفر في الدورة السابقة، كما تحضر بأفضل طريقة ممكنة لاستحقاقه الأوروبي أمام جوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا (1-1 ذهاباً).

في المقابل، مني سلتا فيغو بخسارته الثانية فقط في مبارياته الثماني الاخيرة، بعد أولى أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد 0-2 في الدورة السادسة والعشرين في سلسلة فاز خلالها في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها.

ويحتل سلتا فيغو الذي تعرض لخسارته الحادية عشرة هذا الموسم المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وتعادل ليفانتي مع إسبانيول 1-1، فيما خسر غرناطة أمام ضيفه إلتشي 0-1 .

و م ع

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.